مج-902 السوبر مشرق قابلة للشحن كري ليد الدراجة الجبلية الخفيفة أطقم

مج-902 السوبر مشرق قابلة للشحن كري ليد الدراجة الجبلية الخفيفة أطقم

2000 التجويف ضوء الجبهة مع الخلفية تحذير الأحمر الصمام ضوء السلامة. و مج-902 هو قسط التحرير والسرد الدراجة مجموعة التحرير والسرد التي هي مشرقة بما فيه الكفاية وبأسعار لغالبية كتلة من الدراجين هناك. يأتي مع جهاز التحكم عن بعد لاسلكية وبطارية ليثيوم أيون 5.2Ah، وتوفير 3 ساعات من الاستخدام المتواصل.

الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

و مج-902 هو مضغوط جدا ويوفر الضوء الخلفي السلكية، جدارة الطريق في الغالب معين. على الرغم من أن وزن النظام ليست منخفضة تماما، السكن الخفيفة صغيرة بما فيه الكفاية ليكون شريط سنيكرز متعة الحجم. وهذا يوفر ميزتين على الأقل. واحد، الحجم الصغير لا يمنعك من تركيب الملحقات الأخرى إلى المقود الخاص مثل شريط غس الطيران. ثانيا، حجم يجعل الضوء خفيفة الوزن بطبيعتها مما يمنعها من الهز أو الارتعاش. نمط جبل لهذا الضوء يستخدم حزام بسيط مع اثنين من المواقف لإضافة الإعداد والتوتر. علامة التبويب الإبهام مفقود مما يجعل إزالة وتركيب أسهل بكثير. أبعد من ذلك، قاعدة الضوء مبطن جيدا و يبقى النظام وضع. مرة أخرى، لا يوجد تقريبا أي حركة خفيفة.


وقد أعطى ماجيكشين الدراجين خيار لتشغيل المصباح في حد ذاته أو مع الضوء الخلفي متصلة عبر "Y" كابل / الخائن. هذه الروابط هي ثابتة، وربما حتى قليلا قوية جدا ولكن أظن أن نهايات الكابل سوف كسر في مع بعض الاستخدام. تشغيل الأضواء يمكن أن يتحقق بطريقتين، وكلاهما بديهية جدا. يمكنك إما دورة من خلال كل من إعدادات الإضاءة الأمامية أو الخلفية عن طريق الزر الموجود فوق كل ضوء منها أو يمكنك الاستفادة من التبديل البعيد بسيط والتي يمكن أن تكون مربوطة إلى أي سطح أنبوب تشبه. عند تشغيل المصباح في حد ذاته، يبدو النائية بلا جدوى. إذا كنت تقوم أيضا بتشغيل الضوء الخلفي ومع ذلك، أو إذا كنت قد وضعت الضوء في موقع حيث يصعب الوصول إليه - أقول على رأس خوذة الخاص بك _ النائية مريحة للغاية. مجموعة بطارية صغيرة نوعا ما تتكون من 4 18650 بطاريات يبدو وكأنه توازن جيد من وقت التشغيل والحجم المحافظ. يتم الشحن مع شاحن أس التقليدية المدرجة في حالة لينة البطلينوس قذيفة.


محتويات العلبة

مصباح أمامي

ضوء خلفي

لاسلكي للتحكم عن بعد

المطاط 'o' خواتم

حزمة البطارية 7.4V 5.2AH

شاحن

الأشرطة النايلون

بطاقة الضمان

y كابل أو y أدباتر

دليل المستخدم الإنجليزية


وزن

2.12 أوقية

الأبعاد

2.76 × 1.97 × 1.97 بوصة

مصدر ضوء

الترا مشرق الصمام الأحمر

تدفق مضيئة

10 شمعة

قذيفة المواد

سبائك الألومنيوم والبلاستيك في أكسيد التشطيب

مفتاح كهربائي

تبديل الجانب انقر

طرق العمل

عالية / منخفضة / فلاش

البطارية

250mAh بطارية قابلة للشحن

مؤشر الطاقة

N / A

وقت التشغيل

5 ساعات في 100٪ سطوع

ضد للماء

IPX4

بحجم

L52 × W28 × H36mm

AM2 (001) .JPG

AM3 (001) .JPG

AM4 (001) .JPG

am5.jpg

Hot Tags: مج-902 السوبر مشرق قابلة للشحن كري ليد الدراجة الجبلية ضوء أطقم، من أوسا، متجر، رخيصة، الخصم، أفضل، دائم، الجودة، السعر المنخفض
المنتجات ذات الصلة

التحقيق

MJ-902 Super Bright Rechargeable Cree LED Mountain Bike Light Kits

MJ-902 Super Bright Rechargeable Cree LED Mountain Bike Light Kits

2000 lumen front light with rear warning red LED safety light. The MJ-902 is a premium bike light combo set that is sufficiently bright and priced for mass majority of riders out there. Comes with wireless remote control and a 5.2Ah Li-ion battery, providing 3 hours of continuous use.

Chat Now

Product Details

The MJ-902 is so compact and offers a wired taillight, its road worthiness is mostly a given. Although the system weight isn't entirely low, the light housing is small enough to be a fun-sized Snickers bar. This provides at least two advantages. For one, the compact size doesn't prevent you from mounting other accessories to your handlebar such as a GPS bar fly. Second, the size makes the light inherently light weight which prevents it from shaking or jittering. The mount style for this light uses a simple strap with two positions for added fitment and tension. A thumb tab is missing which would make removal and installation much easier. Beyond that, the base of the light is well padded and the system stays put. Again, there is nearly no light movement.


MagicShine has given riders the option to run the headlight by itself or with the rear light connected via a "Y" cable/splitter. These connects are firm, maybe even a little too firm but I suspect the cable ends will break-in with some use. Operation of the lights can be achieved in two ways, both of which are very intuitive. You can either cycle through each of the front or rear light settings via the button located atop each respective light or you can utilize the simple remote switch which can be strapped to any tube-like surface. When running the headlight by itself, the remote seems pointless. If you are also running the taillight however, or if you have placed the light in a location where it is harder to reach _ say on top of your helmet _ the remote is ultra convenient. A somewhat compact battery pack consisting of 4 18650 batteries seems like a good balance of runtime and conservative size. Charging is accomplished with a traditional AC charger included in your soft clam-shell case.


Box Contents

Headlight

Rear light

Wireless remote control

Rubber ‘o’ rings

Battery pack 7.4V 5.2AH

Charger

Nylon straps

Warranty card

Y cable or Y adpater

English user manual


Weight

2.12 oz

Dimensions

2.76 x 1.97 x 1.97 in

Light source

Ultra bright red LED

Luminous flux

10 Lumens

Shell material

Aluminum alloy and plastic in oxide finishing

Switch

Side click switch

Working modes

High/Low/Flash

Battery

250mAh rechargeable battery

Power indicator

N/A

Runtime

5 hours at 100% brightness

Waterproof

IPX4

Size

L52 x W28 x H36mm

am2(001).jpg

am3(001).jpg

am4(001).jpg

am5.jpg

Hot Tags: mj-902 super bright rechargeable cree LED mountain bike light kits, from USA, shop, cheap, discount, best, durable, quality, low price
Related Products

Inquiry