جميع الطقس الدراجة الحضرية المصباح

جميع الطقس الدراجة الحضرية المصباح

ماجيكسين أفضل بائع 9 سلسلة ضوء الدراجة لديه عضو جديد، مج-902B، وهو صغير جدا شكل عامل الدراجة الحضرية المصباح الذي هو السوبر خفيفة الوزن، وماء ويضع المزيد من الضوء مما يبدو عليه ينبغي. 1600 لومن من الضوء الفعلي يتم إنتاجها من قبل المصابيح 2XCREE شم-L2، مدعوم من 4 خلية ...

Chat Now

تفاصيل المنتج

3.JPG

ماجيكسين أفضل بائع 9 سلسلة ضوء الدراجة لديه عضو جديد، مج-902B، وهو صغير جدا شكل عامل الدراجة الحضرية المصباح الذي هو السوبر خفيفة الوزن، وماء ويضع المزيد من الضوء مما يبدو عليه ينبغي.

4.jpg و

يتم إنتاج 1600 شمعة من الضوء الفعلي من قبل المصابيح 2XCREE شم-L2، والمدعوم من 4 خلية بطارية ليثيوم أيون حزمة من قدرة 5200mAh. انها السلطة ل عندما كنت في حاجة إليها ولكن كنت حقا لا ينبغي أن تستخدم كامل 1600 في الشوارع المدينة المزدحمة، وسوف يكون أكثر من المسببة للعمى للمشاة وسائقي السيارات. ومع ذلك يجب أن تجد نفسك وحدها على الطريق فارغة، قد ركوب بأسرع ما تريد وأبدا تفوق شعاع.

2.JPG

وعلى ضوء 4 أوضاع العمل تكوينها مسبقا، ثابت، فلاش، سوس والإنذار (ومضات سريعة سريعة). لقد حققنا السطوع في الاتصال الهاتفي دائري، يمكنك ببساطة اضغط على الهاتف الخاص بك، وتنزلق إصبعك عبر المقياس في حين ضوء الخاص بك متصلا ضبط وفقا لذلك. يمكنك حفظ أي إعدادات تعتقد أنها مفيدة وسوف ضوء الخاص تذكرها. يمكنك ببساطة التبديل بين هذه الإعدادات المحفوظة في وقت لاحق مع دفعة واحدة على زر الطاقة. الهاتف الخاص بك لا تحتاج إلى أن تكون موجودة عند القيام بذلك.


Hot Tags: جميع الطقس الدراجة الحضرية المصباح، من الولايات المتحدة الأمريكية، متجر، رخيصة، الخصم، أفضل، دائم، الجودة، السعر المنخفض
المنتجات ذات الصلة

التحقيق

All Weather Urban Bike Headlight

All Weather Urban Bike Headlight

Magicshine’s best seller 9 series bike light has a new member, MJ-902B, a very small form factor urban bike headlight that is super lightweight, waterproof and puts out more light than it looks like it should. 1600 lumens of actual light is produced by 2xCREE XM-L2 LEDs, powered by a 4 cell...

Chat Now

Product Details

3.jpg

Magicshine’s best seller 9 series bike light has a new member, MJ-902B, a very small form factor urban bike headlight that is super lightweight, waterproof and puts out more light than it looks like it should.

4.jpg

1600 lumens of actual light is produced by 2xCREE XM-L2 LEDs, powered by a 4 cell Li-ion battery pack of 5200mAh capacity. It’s power for when you need it but you really should not be using the full 1600 on busy city streets, it will be more than blinding for pedestrians and motorists. However should you find yourself alone on an empty road, you may ride as fast as you want and never outrun the beam. 

2.jpg

The light has 4 pre-configured working modes, constant, flash, SOS and warning (quick double flashes). We have made the brightness into a circular dial, you simply tap on your phone and glide your finger across the gauge while your connected light adjusts accordingly. You may save any settings you think are useful and your light will remember them. You can simply switch between these saved settings later with a single push of the power button. Your phone does not need to be present when you do this.


Hot Tags: all weather urban bike headlight, from USA, shop, cheap, discount, best, durable, quality, low price
Related Products

Inquiry