السوبر مشرق الدراجة الحضرية المصباح

السوبر مشرق الدراجة الحضرية المصباح

مونتير 1400 هو إنتاج عالية جدا الدراجة في المناطق الحضرية المصباح. جديد من عروض ماجيكين لعام 2018. يتم إنتاج 1400 شمعة من الانتاج الفعلي من قبل المصابيح 2x كري شم-L2. كل قذيفة الألومنيوم يعطيها نظرة أنيق جدا ويشعر، مع شبكات تبديد الحرارة الكبيرة التي تغطي الكثير من الجانب العلوي من المصباح ....

Chat Now

تفاصيل المنتج

مونتير 1400 هو إنتاج عالية جدا الدراجة في المناطق الحضرية المصباح. جديد من عروض ماجيكين لعام 2018. يتم إنتاج 1400 شمعة من الانتاج الفعلي من قبل المصابيح 2x كري شم-L2.

2.JPG

كل قذيفة الألومنيوم يعطيها نظرة أنيق جدا ويشعر، مع شبكات تبديد الحرارة الكبيرة التي تغطي الكثير من الجانب العلوي من المصباح. خلافا لمعظم التقليدية في طريق واحد أو أضواء الحضرية.

4.jpg و

تم تصميم مونتيري 1400 مع نمط خرطوشة البطارية القابلة للإزالة. يمكن فتح الميناء الخلفي مع عملة و 18650 الخلايا يمكن تبادلها بسرعة وسهولة على الطاير. يرجى ملاحظة خلايا البطارية هي العرف التي أدلى بها ماجيشين، وشكل يختلف تماما عن قاعدة السوق.

3.JPG

من السهل أوسب القابلة لإعادة الشحن و إيبس 4 للماء، مونتيير 1400 يجعل ضوء تنوعا للغاية سواء كنت في الطريق أو ركوب الدراجات في المناطق الحضرية، وارتفاع انتاجها قد تتناسب حتى دور مصباح أمامي خوذة شنت لسائقي الدراجات الجبلية خطيرة.

5.jpg و


Hot Tags: السوبر مشرق الدراجة الحضرية العلوي، من الولايات المتحدة الأمريكية، متجر، رخيصة، الخصم، أفضل، دائم، الجودة، انخفاض السعر
المنتجات ذات الصلة

التحقيق

Super Bright Urban Bike Headlight

Super Bright Urban Bike Headlight

Monteer 1400 is a very high output urban bike headlight. New from Magicshine’s 2018 offerings. 1400 lumens of actual output is produced by 2xCREE XM-L2 LEDs. All aluminum shell gives it a very sleek look and feel, with large heat dissipation grids covering much of the top side of the headlight....

Chat Now

Product Details

Monteer 1400 is a very high output urban bike headlight. New from Magicshine’s 2018 offerings. 1400 lumens of actual output is produced by 2xCREE XM-L2 LEDs. 

2.jpg

All aluminum shell gives it a very sleek look and feel, with large heat dissipation grids covering much of the top side of the headlight. Unlike most traditional all in one road or urban lights. 

4.jpg

Monteer 1400 is designed with a removable battery cartridge style. The back port can be opened with a coin and 18650 cells can be quickly and easily exchanged on the fly. Please note the battery cells are custom made by Magicshine, the shape is quite different from market norm.

3.jpg

Easily USB rechargeable and IPX 4 waterproof, Monteer 1400 makes an extremely versatile light whether you are into road or urban cycling, its high output might even suit the role of a helmet mounted headlamp for serious mountain bikers.

5.jpg


Hot Tags: super bright urban bike headlight, from USA, shop, cheap, discount, best, durable, quality, low price
Related Products

Inquiry