مج-898 متب دراجة خوذة المصباح مع الصمام المصابيح الأمامية وذكية ضوء السلامة الخلفية

مج-898 متب دراجة خوذة المصباح مع الصمام المصابيح الأمامية وذكية ضوء السلامة الخلفية

مع إيفا رغوة الداخلية و بيسي قذيفة، و مج-898 الجني هو خوذة دراجة متعددة تنوعا التي تحتوي على 350 التجويف ضوء الجبهة، بدوره إشارات و ضوء السلامة الخلفية، تماما قادرة على التعامل مع أي حالة سواء كان على درب الجبل، الشارع في المناطق الحضرية ، أو طويلة، الطرق المتعرجة.

Chat Now

تفاصيل المنتج

و 350 ضوء التجويف الأمامي هو مشرق بما فيه الكفاية في معظم الحالات. ويمكن إمالة صعودا وهبوطا 15 درجة. زاوية الشعاع هو 30 درجة للحصول على أفضل وثيقة في الرؤية. التي حققتها واحدة زب-G2 كري الصمام التي يمكن أن توفر وقت التشغيل من 4-11 ساعة مع الافتراضي 2600mAh 18650 خلية بطارية ليثيوم أيون. 4 طرق العمل: عالية، منتصف، منخفضة وفلاش.


وتتكون إشارات بدوره الجانب من 120 المصابيح مصلحة الارصاد الجوية الأصفر الأصفر مع قوة قصوى من 1W. يبدأ الإطار ضوء إشارة بدوره من الخلف من خوذة وتمتد إلى ما فوق أذني مرتديها فقط. عندما مضاءة، ويمكن رؤية أضواء إشارة صفراء من زاوية 270 درجة. وقت التشغيل مع البطارية الافتراضي هو 11.8 ساعة من الاستخدام المستمر.


تم بناء الضوء الخلفي مع 32 المصابيح سمد الأحمر مع قوة قصوى من 0.3W. 5 طرق العمل 4 منهم ومضات، مع ترددات فلاش مختلفة، كل مصممة لحالة معينة. فلاش سريع، تنبض، فلاش بطيء والتحذير. الضوء الخلفي لديه ميزة الكشف التلقائي للحركة أنه عندما يحدث فقدان السرعة، والضوء الخلفي يزيد في كثافة ويبقى ثابتا، حتى مرتديها قد وصلت إلى وقف كامل. وقت التشغيل مع الافتراضي خلية ليثيوم أيون هو 17-108 ساعة.

يأتي زر التحكم عن بعد بزر 3 مع حلقة o الخاصة به لتثبيت موضع المقود الآمن. مريحة للغاية، وأنها مدعوم من خلية زر CR2025 واحدة. يمكن التحكم في إشارات الخوذة والضوء الخلفي بواسطة جهاز التحكم عن بعد.


ضوء خوذة يزن 426g دون البطارية ويمكن شحنها عبر منفذ أوسب الصغير تحت 5V / 1A في 4.5- 5 ساعات. (1 خلية) رغوة إبس ومواد البولي تشكل الجزء الأكبر من الإطار للحصول على الحماية المثلى لنسبة الوزن. الخبراء الحرفية وتصنيف IPX4 يسمح ضوء خوذة لتعمل في جميع أنواع الطقس لسنوات قادمة.


قائمة التعبئة:

خوذة ضوء

لاسلكي للتحكم عن بعد

كابل USB

O-حلقة

مفك براغي

بطارية 1x18650

دليل الاستخدام

بطاقة الضمان


AM2 (001) .JPG

AM3 (001) .JPG

AM4 (001) .JPG

am5 (001) .JPG

Hot Tags: مج-898 متب دراجة خوذة المصباح مع الصمام المصابيح الأمامية وذكي ضوء السلامة الخلفي، من أوسا، متجر، رخيصة، الخصم، أفضل ودائم والجودة والسعر المنخفض
المنتجات ذات الصلة

التحقيق

MJ-898 MTB Bike Helmet Headlight with LED Headlamps and Intelligent Rear Safety Light

MJ-898 MTB Bike Helmet Headlight with LED Headlamps and Intelligent Rear Safety Light

With its EVA foam interior and PC shell, the MJ-898 Genie is one versatile bike helmet that packs a 350 lumen front light, turn signals and rear safety light, perfectly capable to handle any situation whether it is on a mountain trail, urban street, or long, winding roads.

Chat Now

Product Details

The 350 lumen front light is sufficiently bright under most situations. It can be tilted up and down 15 degrees. Beam angle is 30 degrees for better close-in visibility. Achieved by one XP-G2 CREE LED that can offer a runtime of 4-11 hours with the default 2600mAh 18650 Li-ion battery cell. 4 working modes: High, Mid, Low and Flash.


Side turn signals are made up of 120 Yellow SMD LEDs with a maximum power of 1w. The turn signal light frame starts from back of the helmet and extend to just above the wearer’s ears. When lit, yellow signal lights can be seen from 270 degree angle. Runtime with the default battery is 11.8 hours of constant use.


Rear light is built with 32 Red SMD LEDs with a maximum power of 0.3w. 5 working modes 4 of them flashes, with different flash frequencies, each designed for a specific situation. Fast Flash, Pulsing, Slow Flash and Warning. The rear light has an automatic motion detecting feature that when speed loss occurs, the rear light increases in intensity and stays steady, until the wearer has reached a complete stop. Runtime with the default Li-ion cell is 17-108 hours.

The 3 button remote control comes with its own o-ring for a secure handlebar position mount. Hugely convenient, and it is powered by a single CR2025 button cell. Helmet’s turn signals and rear light can be controlled by the remote.


The helmet light weighs 426g without the battery and can be charged via Micro USB port under 5V/1A in 4.5- 5 hours. (1 cell)  EPS foam and Polycarbonate materials make up the bulk of the frame for optimum protection to weight ratio. Expert craftsmanship and IPX4 rating allows the helmet light to function in all kinds of weather for years to come.


Packing List:

Helmet light

Wireless Remote control

USB cable

O-ring

Screwdriver

1x18650 battery

User manual

Warranty Card


am2(001).jpg

am3(001).jpg

am4(001).jpg

am5(001).jpg

Hot Tags: mj-898 mtb bike helmet headlight with LED headlamps and intelligent rear safety light, from USA, shop, cheap, discount, best, durable, quality, low price
Related Products

Inquiry